منتدى ايجى2داى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي Egy Today


العاب - اغاني عربي - اغاني اجنبي - افلام عربي - افلام اجنبي - برامج
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن : يفتح قلبه ويوضح موقفه من التجديد وإمكانية إعتزاله ومستقبله بعد ذلكحسن : يفتح قلبه ويوضح موقفه من التجديد وإمكانية إعتزاله ومستقبله بعد ذلك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziad
عضو فعال
عضو فعال
avatar

MMS
عدد المساهمات : 113
نقاط : 16222
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

مُساهمةموضوع: حسن : يفتح قلبه ويوضح موقفه من التجديد وإمكانية إعتزاله ومستقبله بعد ذلكحسن : يفتح قلبه ويوضح موقفه من التجديد وإمكانية إعتزاله ومستقبله بعد ذلك   السبت سبتمبر 04, 2010 2:41 pm


تحدث أحمد حسن بشكل كبير عن العديد من الأمور الحالية التى يمر بها وبدأ حديثه عن مسابقة حفظ القراءن الكريم التى يقيمها فى بلدته مغاغة وأبدى إندهاشه من تغير الأمور هذا العام على الرغم من الهجوم الكبير الذى لاقاه فى الموسم الماضى وشائعات إستغلاله للامر من أجل زيادة شعبيته .



وتطرق الصقر فى حديثه لدوره الحالى فى النادى الاهلى وابدى إمتعاضه من تقليل شأنه فى الفريق وأكد إنه كان من اهم الأسباب التى ساهمت فى فوز الأهلى بالدورى الموسم الماضى بعد التألق الكبير فى الدور الأول من الدورى وذلك لبراعة البدرى فى معاملته النفسية ولكن الأمر تغير مع عودة النجوم من الإصابات .



أما عن التجديد فقد أكد حسن إنه سيستمر مع الفريق إذا شعر بأهميته ولكن إذا توصل ليقين إنه لن يكون لاعب مهم داخل الفريق وله دور قيادى فحينها سيكون إستمراره صعب داخل الفريق لأنه لن يقبل هذا الأمر ولم يعتاد أن يكون دوره ثانوى مع أى فريق .



ثم تحدث اللاعب عن مباراة شبيبة القبائل فى القاهرة اعرب عن أمنيته بتحقيق فوز عريض وذلك لأن كل جماهير مصر كانت تساند الأهلى واعتبار المباراة مباراة بين منتخب مصر والجزائر .



وأكد حسن أن فريق الأهلى الحالى هو الأفضل فى أفريقيا ولكن هناك خطورة عليه إذا لم يتم إستخدام هؤلاء النجوم بأفضل شكل ممكن وهو الخطر الحقيقى على الفريق وطالب الصقر الجماهير بالصبر فالفريق لم يخض سوى ثلاث مباريات فى الدورى .



وأكد أحمد حسن إنه سينتظر لنهاية الموسم قبل ان يقرر الإستمرار مع الفريق أو الرحيل حيث إنه دائما ما ينتظر لنهاية تعاقده لتقييم تجربته حتى يرحل بدون أى مشاكل إذا قرر الرحيل كما أنتقل إلى أندرلخت إنتقال حر وكما أتى إلى الأهلى فى إنتقال حر .



كما تحدث اللاعب عن العديد من الأمور الأخرى مثل تواجد عماد متعب فى مباراة شبيبة القبائل وشهد اللقاء تواجد ولديه ووالدته التى وجهت رسالة إلى الكابتن حسام البدرى وأفصحت عن العديد من الأمور التى تميز الصقر منذ صغره .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن : يفتح قلبه ويوضح موقفه من التجديد وإمكانية إعتزاله ومستقبله بعد ذلكحسن : يفتح قلبه ويوضح موقفه من التجديد وإمكانية إعتزاله ومستقبله بعد ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ايجى2داى  :: Sport :: الأهلي المصري-
انتقل الى:  

•● المواضيع الأخيرة
●•
 

 

 

نعتذر عن حذف وايقاف اي عضو يستخدم بريد وهمي او غير صحيح او اسم غير لائق على ذلك جرى التنبيه


۩۞ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ۞۩

الساعة الأن بتوقيت (القاهرة)

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات EGYTODAY
 Powered by EGYTODAY
®EGYTODAY
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010