منتدى ايجى2داى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي Egy Today


العاب - اغاني عربي - اغاني اجنبي - افلام عربي - افلام اجنبي - برامج
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صادق: التغييرات كارثة والجمهور لا يستحق هذا الاخفاق والأهلي فقير فنيا!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziad
عضو فعال
عضو فعال
avatar

MMS
عدد المساهمات : 113
نقاط : 15217
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

مُساهمةموضوع: صادق: التغييرات كارثة والجمهور لا يستحق هذا الاخفاق والأهلي فقير فنيا!   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 2:42 am



انتقد الإعلامي علاء صادق التغييرات التي قام بها الجهاز الفني لفريق الأهلي أثناء مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري ، وأكد صادق أن جمهور الأهلي لا يستحق هذا الإخفاق الذي تسبب فيه الجهاز الفني واللاعبين .



وقال الإعلامي صادق عقب نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي و الشبيبة التي انتهت بالتعادل الإيجابي أن لاعبو الأهلي يفتقدوا للشراسة الكروية باستثناء معوض وعبد الفضيل وجمعة وفتحى وعاشور ، بينما لا يتحلي بقية اللاعبين بروح الشراسة داخل الملعب .



وأضاف صادق أن فريق الشبيبة أتيحت له العديد من الفرص السهلة منها فرصتين كادت تسكن شباك إكرامي ، بينما أتيحت للأهلي فرص أقل من الشبيبة .



وتابع "لاعبو الأهلي يؤدون المباراة كما لو أن نتيجة التعادل تكفيهم للصعود للدور التالي ،أدائهم لا يؤهلهم لتحقيق الفوز خاصة في ظل الصعوبة الكبيرة للمباراة وقوة الفريق الجزائري ، فريق الشبيبة أدي شوط أول قوي ونجح في تضيق مسافات الملعب وأتاح للأهلي الحرية في تمرير الكرة فقط دون السماح له بالتقدم إلي الأمام أو تشكيل خطورة علي المرمي الجزائري " .



وأكمل " الهدف الذي أحرزه الأهلي في الشوط الأول كان من اللعبة الوحيدة التي فشل فيها لاعبو الشبيبة في فرض السيطرة علي ثلث الملعب الأخير، وهي اللعبة الوحيدة التي لعبها فريق الأهلي خلف دفاعات الشبيبة " .



وعن طرد يحي شريف لاعب شبيبة القبائل أكد صادق أن البطاقة الحمراء مستحقة تماماً للاعب الجزائري بينما كانت البطاقة الصفراء الأولي التي حصل عليها شريف ظالمة وأضاف " اضطر الحكم الزامبي إلي طرد شريف بعدما استشعر الحرج لقيامه بإظهار بطاقة صفراء مماثلة لمحمد بركات لاعب الأهلي " .



وقال " لابد أن يقوم الجهاز الفني للأهلي بإجراء تغيير بخروج محمد بركات حتى لا يتعرض لحالة طرد ، خاصة أن حكم المباراة مؤهل لمعادلة عدد لاعبو الفريقين خصوصاً أن طرد اللاعب الجزائري كان بسبب ، تمثيل اللاعب للحصول علي ركلة جزاء ، و من الممكن أن يحصل بركات علي بطاقة حمراء لو استمر داخل الملعب " .



وعن سوء مستوي محمد فضل قال " محمد فضل غير موفق ، هو بعيد عن المباريات ، يلعب وسط دفاعات الشبيبة بمفرده ، كان لابد أن يدفع به الجهاز الفني في المباريات السهلة قبل نظيرتها الصعبة " .



وقال صادق عقب نهاية المباراة " الأهلي فريق فقير فنياً وبدنياً وخططياً ، هو فقير في كل شيء ، لقد عجز عن تحقيق الفوز في مباراتي الشرطة والمصري ، وعجز مجدداً عن تحقيقه أمام ضيفه شبيبة القبائل " .



وأضاف صادق " الأهلي الفريق الكبير ، أسماً وألقاباً وتاريخاً وجمهوراً ، لم يعد ذلك الفريق المخيف القوي ، هو يلعب كرة قديمة جداً ، يتبادل التمريرات بين اللاعبين دون فائدة ، و دون أدني جمل خططية أو فنية " .



وأستطرد " الإحباط الذي أصاب جمهور الأهلي العظيم الذي ملأ مدرجات إستاد القاهرة شيء مؤسف للغاية ، هذا الجمهور العظيم لا يستحق من فريقه ما حدث ، لا يستحق من الجهاز الفني الذي أجري أسوأ تغييرات ما حدث ، لا يستحق من اللاعبين الذين لم يتحركوا بالقدر الكافي ولم يبذلوا الجهد ما حدث " .



وأكمل " الأهلي تعادل مع فريق يلعب بعشرة لاعبين ويدافع فقط طوال الوقت ، تعادل أمام جمهور يهز الحجر يدعمه ويؤازره ، تعادل في ظل تحكيم عادل لم يظلم الأهلي قطرة واحدة " .



وأعاب صادق علي تغييرات الجهاز الفني قائلاً " نزول أحمد السيد نقطة تحول لصالح فريق الشبيبة ، الأهلي يلعب أمام فريق لا يهاجم بأي لاعب ، لماذا يشرك البدري مدافعاً ، ألا يكفي وائل جمعة بمفرده للعب أمام خط هجوم خالي من اللاعبين ؟ " .



وتابع " التغييرات لم تفيد الأهلي لكنها أضرت به ، كان لزاماً الدفع بمحمد طلعت ، الأهلي تعادل وفقد نقطتين بأيدي لاعبيه وجهازه ، جميع التغييرات فاشلة ، تغييرات الجهاز الفني حفلت بالكوارث " .



وأكمل " تعادل الأهلي بمثابة الهزيمة ، مباراة اليوم احتاجت تواجد أحمد حسن ، احتاجت إلي لاعبين يتميزون بالشراسة ، وهو ما لا يفعله الجهاز الفني للأهلي " .



وتساءل صادق " لماذا لم يدفع الجهاز الفني بأحمد حسن ، المباراة تحتاج إلي تواجده بشدة ، لا أعلم لماذا يجلس أفضل لاعب في أفريقيا علي دكة البدلاء ، ما هي المعايير التي علي أساسها يجلس أفضل لاعب أفريقي علي دكة البدلاء ؟ ".



وأكد صادق أن فريق الأهلي يعاني بشدة في الجوانب الهجومية خاصة أن الجهاز الفني قام بتجربة الكثير من اللاعبين الذين لم يستطيعوا إثبات أنفسهم أو حتى تحقيق أهداف الفريق الباحث عن البطولات مضيفاً " أحرز الأهلي سبعة أهداف في ثمان مباريات وهذا أكبر دليل علي ضعف وعقم هجومه ، لا يوجد رأس حربة ثابت في فريق الأهلي ، لا يوجد هداف للأهلي الذي دائماً ما يكون علي رأس هجوم المنتخب المصري" .



وختم قائلاً " الأهلي يلعب كرة قدم قديمة للغاية ، هناك بطء شديد في التحرك والتمرير ، اعتماد الفريق الأحمر علي الكرات الطولية العالية من خلف الملعب أسعد الجزائريين الذين وجدوا سهولة في التعامل معها ، الأهلي لا يستحق الفوز في مباراة اليوم ، سيطر كما أنه لم يُسيطر " .



يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة ليرتفع رصيد الفريق الجزائري للنقطة العاشرة يحتل بها صدارة المجموعة الثانية بينما ارتفع رصيد بطل مصر للنقطة الخامسة يحتل بها المركز الثاني .



صادق بين شوطي المباراة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صادق: التغييرات كارثة والجمهور لا يستحق هذا الاخفاق والأهلي فقير فنيا!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ايجى2داى  :: Sport :: الأهلي المصري-
انتقل الى:  

•● المواضيع الأخيرة
●•
 

 

 

نعتذر عن حذف وايقاف اي عضو يستخدم بريد وهمي او غير صحيح او اسم غير لائق على ذلك جرى التنبيه


۩۞ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ۞۩

الساعة الأن بتوقيت (القاهرة)

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات EGYTODAY
 Powered by EGYTODAY
®EGYTODAY
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010