منتدى ايجى2داى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي Egy Today


العاب - اغاني عربي - اغاني اجنبي - افلام عربي - افلام اجنبي - برامج
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري يتحدث عن أخطاء الشبيبة وحزن الجمهور ورحيل فتحي وينفي استقالته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammedbalki
المدير العام
المدير العام
avatar

MMS
عدد المساهمات : 138
نقاط : 17137
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 21
الموقع : egytoday.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: البدري يتحدث عن أخطاء الشبيبة وحزن الجمهور ورحيل فتحي وينفي استقالته   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 1:19 am





تحدث الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن أخطاء مباراة فريقه أمام الشبيبة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،مؤكداً أنه لم يقدم استقالته إلي مجلس إدارة النادي ، بينما أكد موافقته علي احتراف أحمد فتحي في الدوري الانجليزي .



وقال البدري أن تعاقد الأهلي مع عماد متعب ومصطفي كريم سيحل الكثير من المشاكل الهجومية التي يعاني منها الفريق ، مؤكداً أن ناديه حسم أمر عماد متعب بالعودة و أقترب من ضم كريم بنسبة كبيرة للغاية .



وعن تغييراته في مباراة شبيبة القبائل أوضح البدري " مباراة الشبيبة مختلفة تماماً عن مباراة الإتحاد الليبي ، البعض يربط بين المباراتين وهو خطأ جسيم ، مباراة الشبيبة تحكمها نقاط وترتيب وحسابات المجموعة و إذا لم نحقق الفوز نسعى لعدم الخسارة ، وهو الاختلاف الجذري عن مباراة الإتحاد الليبي " .



وأضاف " إصابة فتحي أربكت بعض حساباتنا في مباراة الأمس ، نزول أحمد السيد كان بغرض الحفاظ علي التوازن داخل الملعب ، بعد نزول السيد تعرضنا لأربع هجمات خطيرة ، كان من الممكن أن تتحول لأهداف في حال عدم تحقيقنا توازن دفاعي جيد " .



و عن عدم استغلال النقص العددي في صفوف الشبيبة قال البدري " استخدمنا النقص العددي في صفوف الفريق الجزائري ، قمنا بشن الكثير من الهجمات ، وصلنا لمنطقة جزاء الشبيبة كثيراً ، أهدرنا الكثير من الفرص السهلة أمام المرمي الجزائري ، ماذا ينقصنا لاستغلال النقص العددي " .



وعن عدم إشراك محمد طلعت في المباراة قال " أتابع تدريبات الفريق يومياً ، وإشراك لاعب من عدمه تعود للجهاز الفني ، مباراة الأمس احتاجت لاعبين أصحاب خبرات معينة و إمكانات محددة ، وأسامة وفضل مهاجمان جيدان لديهما الخبرة " .



و تحدث البدري عن أخطاء مباراة الشبيبة قائلاً " كنت أهدف لنزول أحمد حسن في وقت مبكر إلا أن إصابة فتحي تسببت في تأخير نزول حسن ، اضطررت للحفاظ علي النواحي الدفاعية حتى لا أفقد نقاط المباراة بالكامل ، لن أعمد إلي خوض مغامرة قد ندفع ثمنها ، لكنني أعتقد أنه كان يجب أن أخوضها " .



و تطرق البدري للحديث عن مباراة هارتلاند واستعداداتها قائلاً " سنقوم بالاستعداد لمواجهة هارتلاند ، سنخوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري لتأهيل اللاعبين الذي لم يشاركوا مع المنتخب المصري " .



وحول الضغط العصبي الواقع علي اللاعبين واقترانه بتوتر البدري قال " أحرص دائماً علي الحفاظ علي الحالة النفسية للاعبين ، وأحاول أن أتحكم في تصرفاتي وانفعالاتي بشكل كبير ، لا أعتقد أن هذا يؤثر علي تركيز اللاعبين أو يتسبب في ضغوط عليهم ، لكنني أحياناً أنفعل بصورة أو بآخري بحكم كرة القدم وظروف المباريات ".



ونفي البدري تلقيه اتصالات من أعضاء مجلس إدارة النادي معربين عن غضبهم من نتيجة مباراة الشبيبة وقال " تلقيت اتصالات من لجنة الكرة التي عقدت اليوم لمناقشة عودة متعب ، والعرض المقدم من نادي ويست هام الانجليزي لضم أحمد فتحي " .



وأكمل البدري " مازلنا ندرس العرض الرسمي المقدم لضم أحمد فتحي ، وأعطيت موافقتي باحتراف اللاعب في حال وصول عرض مادي مناسب للنادي ، وضعت مصلحة النادي واللاعب في اعتباري ، علي الرغم من أهمية اللاعب للفريق " .



وأردف البدري " لن نقف عقبة في طريق اللاعب ، نحرص علي مصلحة اللاعب والنادي الأهلي ، سأوافق علي انتقال اللاعب للدوري الانجليزي في حال وصول عرض مادي مناسب ومفيد للنادي " .



ونفي البدري أن يكون قد أبلغ لجنة الكرة بالأهلي بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق وقال " الفترة الحالية لا تسمح بمثل هذه التصرفات ، لم أبلغ لجنة الكرة بعد قدرتي علي الاستمرار ، أنا مستمر في قيادة الفريق خلال الفترة الحالية ، أنا متعاقد مع الأهلي ومستمر لتنفيذ تعاقدي " .



وأضاف " ليس العقود هي ما تربطني بالنادي الأهلي ، أنا من أبناء النادي ، وتقييم الموسم كاملاً يكون في النهاية عن طريق دراسة الأهداف التي تم تحقيقها وقدرتنا علي إفادة الفريق " .



وتابع البدري " استقالتي ليست مرهونة بالتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية من عدمه ، لابد أن نتحلى بالثقافة الكروية ، التقييم النهائي لا يكون بالتجزئة لكنه بقياس النجاحات والإخفاقات التي حدثت طوال الموسم " .



وختم البدري : لا أفكر في تقديم الاستقالة ، مجلس إدارة النادي متمسك بتواجدي طالما بقيت علي رأس الجهاز الفني حتى الأن ، أحترم جماهير الأهلي وأقدرها وأبذل أقصي جهد لإسعادها ، لكنني حزين من رد فعل بعض الجماهير عقب مباراة الشبيبة ، لم أتوقع هذا الهجوم ، أعلم مدي حزنهم وغضبهم علي النتيجة وهو نفس ما أشعر به لعدم تحقيق الفوز .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


egytoday
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egytoday.ahlamontada.com
 
البدري يتحدث عن أخطاء الشبيبة وحزن الجمهور ورحيل فتحي وينفي استقالته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ايجى2داى  :: Sport :: الأهلي المصري-
انتقل الى:  

•● المواضيع الأخيرة
●•
 

 

 

نعتذر عن حذف وايقاف اي عضو يستخدم بريد وهمي او غير صحيح او اسم غير لائق على ذلك جرى التنبيه


۩۞ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ۞۩

الساعة الأن بتوقيت (القاهرة)

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات EGYTODAY
 Powered by EGYTODAY
®EGYTODAY
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010