منتدى ايجى2داى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتدي Egy Today


العاب - اغاني عربي - اغاني اجنبي - افلام عربي - افلام اجنبي - برامج
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث بالصور : الأهلى وشبيبة القبائل يتعادلان 1 / 1 فى دورى الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammedbalki
المدير العام
المدير العام
avatar

MMS
عدد المساهمات : 138
نقاط : 17137
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 21
الموقع : egytoday.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: محدث بالصور : الأهلى وشبيبة القبائل يتعادلان 1 / 1 فى دورى الأبطال   الإثنين أغسطس 30, 2010 7:49 am

تعادل الأهلى مع شبيبة القبائل 1 / 1 فى إطار مباريات دورى الأبطال الإفريقى .. سجل هدف الأهلى اللاعب محمد ناجى جدو فى الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول وأدرك شبيبة القبائل هدف التعادل فى الدقيقة 29 من نفس الشوط .. بهذه النتيجة يرتفع رصيد شبيبة القبائل إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الأول فى المجموعة ويرتفع رصيد الأهلى إلى 5 نقاط يحتل بها المركز الثانى قبل هارتلاند صاحب المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بعد الفوز على الإسماعيلى ويتوقف رصيد الإسماعيلى عند ثلاثة نقاط يحتل بها المركز الأخير فى المجموعة .




تشكيل الأهلى :

بدأ الأهلى الشوط الأول من مباراة شبيبة القبائل بتشكيل يضم شريف إكرامى ووائل جمعه وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات ومحمد ناجى جدو ومحمد أبو تريكة ومحمد فضل .

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بحماس أهلاوى وتمر الدقائق الأولى وسط رغبة فى تسجيل هدف مبكر وترجمها بأكثر من هجمه لكن لم تنته كما هو مطلوب .. فى الدقيقة العاشرة كرة عرضية من سيد معوض تمر من فوق رأس محمد فضل .

فى الدقيقة 16 إنذار غريب لمحمد بركات وبعدها انفراد لصالح شبيبة القبائل يخرج شريف إكرامى والكرة تخرج خارج المرمى .. فى الدقيقة 20 هجمة أخرى للشبيبة وتسديدة من داخل منطقة الجزاء فى يد شريف إكرامى .

الهدف الأول

فى الدقيقة 21 كرة عرضية من أحمد فتحى يقابلها محمد ناجى جدو بضربة رأس مسجلاً الهدف الأول للأهلى .

هدف التعادل

فى الدقيقة 29 ضربة حرة مباشرة لصالح شبيبة القبائل تسدد مباشرة تصطدم فى الدفاع وترتد ليسددها اللاعب مباشرة مسجلاً هدف التعادل .

فى الدقيقة 34 ضربة ركنية تلعب داخل منطقة الجزاء ويبعدها الدفاع ويستمر اللعب وسط ضغط الأهلى واعتماد شبيبة القبائل على الهجمة المرتدة .. وتسديدة من شهاب الدين أحمد بعيداً عن المرمى .. ويلعب شبيبة القبائل الدقائق الأخيرة ينقصه لاعب للطرد ويقطع جدو مشوار من الناحية اليسرى وتصل الكرة إلى بركات يمررها إلى شهاب الذى يسدد فى يد حارس المرمى . وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1 / 1 .

الشوط الثانى

يبدأ الأهلى الشوط الثانى بنفس تشكيل الشوط الأول ويضغط الأهلى من البداية ويسدد شهاب الدين كرة قوية بجوار القائم .. فى الدقيقة الخامسة من هذا الشوط كرة عرضية من أحمد فتحى تمر من الحارس وتصل إلى بركات الذى يسدد كرة قوية يبعدها الدفاع وتستمر الهجمة أهلاوية وتمريرة من جدو داخل منطقة الجزاء يقابلها بركات بتسديدة فوق العارضة .

فى الدقيقة العاشرة يخرج محمد فضل ويلعب أسامة حسنى .. وتسديدة من اللاعب محمد أمين فى يد شريف إكرامى .. وفى الدقيقة 19 يخرج أحمد فتحى ويلعب أحمد السيد وينتقل شريف عبد الفضيل للعب فى الناحية اليمنى .. وضربة حرة لصالح الأهلى يلعبها بركات ويبعدها الدفاع إلى ضربة ركنية .

فى الدقيقة 24 ضربة مباشرة لصالح الأهلى تلعب أمام شهاب وينقذها الدفاع ويحصل سيد معوض على ضربة حرة يلعبها أبو تريكة فى الدفاع .. ويحصل الأهلى على ضربة ركنية .. وتسديدة من شهاب بجوار القائم .

فى الدقيقة 28 تسديدة من أبو تريكة فوق العارضة .. وفى الدقيقة 33 يخرج محمد أبو تريكة ويلعب أحمد حسن .. ويسدد شريف عبد الفضيل كرة ضعيفة فى يد الحارس مالك .

فى الدقيقة 34 ضربة ركنية للأهلى يبعدها الدفاع إلى وسط الملعب .. وبعدها بأربع دقائق تسديدة من حسام عاشور فوق العارضة .. وتأتى الدقائق الأخيرة على وتيرة واحدة ضغط أهلاوى وحصار للشبيبة داخل منطقة جزاءه قابلها دفاع مستميت مع التركيز فى الهجمة المرتدة والتى من إحداها أنقذ شريف إكرامى مرماه من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة وفى المقابل نجح حارس مرمى شبيبة القبائل فى إبعاد ضربة رأس أحمد حسن التى كادت تنهى المباراة لصالح الأهلى إلا أن مالك أبعدها إلى ضربة ركنية ويستمر الحال هكذا حتى يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل 1 / 1 .



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egytoday.ahlamontada.com
 
محدث بالصور : الأهلى وشبيبة القبائل يتعادلان 1 / 1 فى دورى الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ايجى2داى  :: Sport :: الأهلي المصري-
انتقل الى:  

•● المواضيع الأخيرة
●•
 

 

 

نعتذر عن حذف وايقاف اي عضو يستخدم بريد وهمي او غير صحيح او اسم غير لائق على ذلك جرى التنبيه


۩۞ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ۞۩

الساعة الأن بتوقيت (القاهرة)

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات EGYTODAY
 Powered by EGYTODAY
®EGYTODAY
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010